Image Hosted by ImageShack.us

Friday, May 18, 2007

صوتك يداوي علة القلب والروح
أرجوك لا تقطع دوى الروح عني
أموت أنا بصوتن جمع جد ومزوح
لامن سمعته قمت أرحب وأغني
فديت من خلا حياتي لها روح
فديت من حبه غزاني وفتني
***
لاكتبت اسمك تزين لي الحروف
ولانطقته صارفي لساني حلا
صدق انا احبك ولكن فيني خوف
خوف نتفارق بعد ذاك الغلا
ولاتقابلنا يسكن الكسوف

ضاعت الكلمات مني يا لغلا
كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ما ذكرت إلا..هـلا

اعذرني لو غلط قلبي عليك وقال احبك
واعذرني اذا قسى قلبي عليك وردد اسمك
واغفر لي زلة عيون تمنت انها بلحظه تشوفك

حبيبي وين أضمه ؟
لو ضميته بعيني يغار قلبي منها .. يقول هو نبضي وأنا أولى منها
لو ضميته بقلبي .. عيوني شنو يرضيها ؟
تقول أضيع دربي اذا هو مو فيها
عيني .. قلبي .. روحي
حيرتوني !! تدرون .. بدمي راح اضمه وأخلص من الغيره

***
اكيد احبه اكيد اموت في حبه
اكيد انا بفقده لاغاب عن عيني
غلاه مدري كذا يجيك من ربه
من يوم شفته وحبه ساكن فيني




ودّي ألمس كل جرح ٍ يتعبك
ودّي أداويه بيدي وألمّك وأجمعك
ودّي أضمك لصدري أتنفس هواك
والعمر وياك يا ليته يطول
وما دخل قلبي من العالم سواك
وحدك الغالي وبقلبي تجول
يا ربيع عمري ويا كل الفصول
اطلب عيوني وانا كلّي فداك


18 comments:

barrak said...

بصراحه ظللت انتظر بوستا جديدا لانني اعلم ان من كتب بيوم ما
لاتقول شتحب فيني اعشقك كلك
وفعلا انتظاري كان له معنى
واليك الدلائل

أرجوك لا تقطع دوى الروح عني

اللــــــــه

ويوم شفتك ما ذكرت إلا..هـلا

روعه

ودّي ألمس كل جرح ٍ يتعبك

هني اروح انا احسن لي
لاني تعبت

سالفة قلب said...

( صوتك يداوي علة القلب والروح)

ذلك الصوت الذي ينتقل عبر الأسلاك يشعرني انني مازلت على قيد شعورك

لاحظني في كلامي لي حكيت..لهفة الاشواق في الصوت الحنون
________________________________

صوتك يأتي كزخات المطر تقطر حباً وشوقاً
فتغسل كل اوجاع القلب

لي وصل صوتك تغني كل صحاري قلبي
تمطر عيوني فرح وينطفي ليل كربي
وكل مافيني يضحك,,بس لي وصل صوتك
تضحك الدنيا مثل طفل شاف امه على غفله وشهق
قام وحضنها ومن اللهفه صرخ قلبه ونطق

سالفة قلب
______________________________


لاكتبت اسمك تزين لي الحروف
ولانطقته صارفي لساني حلا

الله على اسمي لانطقت فيه باحساس
كل مايجي اسمي على صوته ودي اطير
_________________________



اعذرني لو غلط قلبي عليك وقال احبك
واعذرني اذا قسى قلبي عليك وردد اسمك

احبك..احلم بأنك تسمعها ..خرساء انا مازلت لا اتكلم ولاأتحمل كوني صامته
نظراتك...تنطلق بيسر الى اعماقي..ليتك تنطق ايضا كلماتك

تصدقين ..صوتك طرب
صوتك دفا
صوتك بقايا من وفا
_________________

حبيبي وين أضمه ؟
لو ضميته بعيني يغار قلبي منها .. يقول هو نبضي وأنا أولى منها

الله الله...

هل تعلمين ياجوى ان العين تحتضن؟؟
وانها تحمل اجمل معاني الحب وعباراته
فهي لها وميض خاص يصدر اشعاعاً ينفذ الى القلب ويرسل معه رسائل القلب

نظرات عينك تقول اني حبيبك
ترجمتها على كيفي..حيث انها مرادي
_________________________________

غلاه مدري كذا يجيك من ربه
من يوم شفته وحبه ساكن فيني

اي والله ...
______________

ودي المس كل جرح يتعبك

قمة في الوفاء...

لونسيت العمر ماانسى دمعتك
صرخة ذابت من عيونك دموع
ازعجت صمت الليالي عبرتك
بالخفا ثورة وبالظاهر خشوع

__________
خليت الاحزان بأقصى القلب منثبره
ياكثر كذبي على نفسي وانا داري
_____________________

وما دخل قلبي من العالم سواك
وحدك الغالي وبقلبي تجول

انتي بكفه وكل الناس في كفه
مهما يزيدون تبقى كفتك أرجح
_____________________________
لونظرت بعين قلبك شفتني
مامعي مخلوق يستاهل غلاك
__________

بوست رائع ..يحتوي عبارات رائعه
الوان دافئه
تحمل معاني الرومانسيه

شكرا جوى...
شكرا لقلبك

جوى said...

barrak

أستاذي

شكراً على الأطراء الجميل في بداية تعليقك

اسعدني أعجابك بأختياراتي



كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ما ذكرت إلا..هـلا


عندما نلتقي بالحبيب نتلعثم .. فتزدحم لدينا الكلمات وتتصادم مع بعضها البعض والكلمة التي تنجو هي التي نتلفظ بها في النهاية


هااااهااااا .. سلامتك من التعب

كادي said...

كانت الكلمات في لساني ألوف
ويوم شفتك ماذكرت إلا هلا

لو ضميتك بقلبي.. عيوني شنو يرضيها
يقول أضيع دربي إذا هو مو فيها

الله يا جوى تعبيرج رائع تمنيت لو انا كاتبته عليج بالعافيه على ملكة الكتابة

جوى said...

سالفة قلب


الله الله يا سالفة القلب الحنون ..

لي وصل صوتك تغنى كل صحارى قلبي
تمطر عيوني فرح = الله على تشبيه دموع الفرح بالمطر .. والعيون تمطر كالسماء

وكل ما فيني يضحك .. بس لي وصل صوتك = الله على صوت الحبيب وتأثيره علينا !! فعلاً يا سالفة كل ما فينا يضحك ونحس وكأن أقدامنا لا تلامس الأرض .. شعور جميل

تضحك الدنيا مثل طفل شاف امه على غفله وشهق
قام وحضنها ومن اللهفه صرخ قلبه ونطق

الله الله يا سالفة على الوصف

يااا بخت اللي وصلج صوته
:)

أبهرتني كتاباتكِ !! أسلوب راقي .. مفردات جميله .. خيااال واسع في الوصف .. كلمات نابعة من القلب .. احساس مرهف .. وشعور صادق

-----------------------------------

نعم يا حبيبتي فالعين فتنة النّاظرين، وبوح الحالمين، ودنيا العاشقين، إنها فيض معانٍ لا نهاية له

----------------------------------

ليس بووستي الرائع بل تعليقك وما يحتويه من اشعاركِ ومن أشعار مختاره بكل ذوق شاعري

أتحفتينا بكرم تعليقكِ .. شكراً يا حبيبتي
:*


سلِم نبضُ قلبُكِ وقلمُكِ

جوى said...

كادي

عزيزتي كادي .. اسعدني أعجابك في الأبيات"المختارة" فهذه الأبيات ليست من تأليفي (أتمنى) ولكنها اشعار وخواطر منقوله

فأنا لست بشاعرة ولا أعرف لغة الشعر غير تذوقاً ولست بكاتبة أنمق كلماتي ، مجرد أمرأه تملك كشكول يحتوي على بعض الخواطر والأشعار المنقوله التي في بعض الأحيان تعكس عن ما بداخلي من أحاسيس

وهذا مذكور في بروفايلي
:)

charisma said...

الله يا جوى تسلم ايدج

حسيت بدفا المشاعر فى هالبوست

:)

جوى said...

charisma

يسلم من قال يا عزيزتي .. شاكرة هذا الوصف الجميل من أنسانة ملؤها مشاعر وأحاسيس صادقة

:)

كادي said...

عزيزتي جوى
أشكرج على حسن إختيارج
فمن يعرف مذا يختار فهو فنان
فأنت فنانة باختيارك يا جوى

White Wings said...

جوى الجميلة
عيد حبي قريب، وأريد أن أقول له شيئ مهم أهم من الحب والشوق، أبي أقول له اني أنام ليلاً بعمق لأنه موجود، اني أشعر بالأمان دائماًواني لا أدري بالضبط ما حسنتي حتى يكون هو كله لي في هذه الدنيا
ساعديني، كيف أقولها شعراً، اريد أن أهديه أبيات قليلةوأقول له انها صنعت خصيصاً لنا من شاعرة مدونات الحب
تساعديني؟ وكم الحساب؟
:)
قصيدتك رائعة، ذوبت قلبي خصوصاً في هذه الأيام
:)

Almas said...

راائع يا جوى ومتميزة دايما باختيارج

كلام حساس ورقيق

بس بطلبج طلب صغيرونو: الخط سويه .. بولد .. أوضح

انتي دائما تفاجئينا بمشاعرج اللطيفة والخفيفة كالفراشة تحلق فوق زهرة أجمل وأجمل

فراوله said...

مساالأحاسيس الطاهره النابعه من قلب لايقول الا طهرا
عزيزتى "جوى"أول شىء أبى اهنى نفسى اذا منحتينى شرف التعليق بكلماتك الجميله الأكثر من رائعه،بصراحه احاسيس تلمس اقصى مدى بالقلب

لديك شى جميل يميزك عزيزتى"جوى"كلماتك المنتقاه هى أجمل مايمكن أن يسطر به قلمك الجميل

دمت باأحلى الابداعات "يااحلى جوى"واتمنى تشرفينى بزياره بمدونتى الجديده

:)فرواله

بـركـــــان said...

كلمات رقراقه اكثر من جميله


لا خاب فاك سيدتي


بركان ثائر

جوى said...

كادي

عزيزتي كادي

شكراً على هذا الأطراء الجميل

أسعدني حضورك

:)

جوى said...

white wings

يااا ملاااكي الحبيب

لديك مدونتي اختاري الشعر الذي يعجبك .. هاااااهااااا والحساب يجمع

في عيد ميلادك

يا من سكن القلب .. والقلب مغليك
يا من لعمري صرت كل الاماني
ولعتني بك وصرت أناديك
انته حياة الروح وانته حناني
في قلبي اخفيك وفي عيني اراعيك
دايم على بالي ومنطق لساني



عسى قلبك دوووم سالم يا حبيبتي

:)

جوى said...

almas

عزيزتي ألماس


الرقه والجمال في تعليقك ووصفك .. شكراً

وطلبك على عيني سأحاول ان اكبر الخط

جوى said...

فراوله

عزيزتي فراوله


أخجلتيني بهذه الكلمات العذبه .. ولي الشرف بحضورك

وسأكون سعيدة بتلبية دعوتك لمدونتك الجديده .. جعلها الله قلبٌ كبيرٌ لتسطري بها أحاسيسك ومشاعرك

:)

جوى said...

بركان

شكراً أخي بركان وحياك الله