Image Hosted by ImageShack.us

Sunday, February 25, 2007




ها أنا في صباحي أحاول أن
اشغل نفسي عن نفسي
علني ابعدك عن فكري
ولكن بحلول المساء وعندما أختلي لحالي
اراك في اركان قلبي .. في اركان جسدي
تعيدني الذكريات اليك
كأنها تتشفى بي
لا تستطيع ان تمنحني النسيان
ولا أستطيع ابعاد طيفك عني
أتسامر مع طيفك الى آخر ليلي
علني اجد ما يطمئن اشواقي وحبي لك
أتصفح كل ليلة ذكرياتي معك
بأدق ما فيها من تفاصيل بحلوها ومرها
فتراني مرة ابتسم .. ومرة أذرف الدمع
الى ان تتعب نفسي من نفسي
فأسترسل في نومي ليس حبا في النوم
وانما علني اراك في منامي
لأشبع عيني من طيفك
فقد تعبت حروفي تبحث عنك
وتعب الأنين في داخلي
أون ويحسبون اني اغني
احبك بكل ما في العالم من حب
احبك بكل دقة قلب عاشق
فهنيئاً لك صحوي ومنامي
ولك كل اشواقي وحنيني
يا أغلى من نفسي على نفسي

10 comments:

Mamloo7a Q8ia said...

ما شاء الله كلمات اكثر من رائعة
احساس صادق معبر عن حب عميق
أون ويحسبون اني اغني
الله على هالوصف العجيب للالم
روعة روعة
مشكورة على امتاعنا بهذه الكلمات الجميلة

Spontaneousnessity said...

it's nicely put, but I hope you get over it =}

جوى said...

مملوحه

عزيزتي .. لأكن واضحه هنا .. أن هذا الشعر منقول .. وكما هو مذكور بالبروفايل أنني لست بشاعره ولكنني أتذوق الشعر .. وأنقل الأشعار التي تعكس ما بداخلي من أحاسيس في لحظتها لكشكولي المتواضع .. قد تكون لي بعض الخواطر الخاصه بي .. وهذا يعتمد على حالة القلب والأحاسيس

سعيده بمرورك وتعليقكِ

جوى said...

spontaneousnessity


That's one hell of a name u choose !! It took me 10 min to type !!
:)

Ohh ... YES mam I got over it, Don't worry dear :)

And as Katharine Hepburn once said ..

* Sometimes I wonder if men and women really suit each other. Perhaps they should live next door and just visit now and then *


Thank u for passing by .. keep in touch.
:)

White Wings said...

يا سلام ايتها العاشقة
الليل اصعب أوقات اليوم على الأحبة المفترقين
صاحب قلبي سافر لبضعة ايام، وليالي هذه الايام هي الاصعب
وضعت اصبعك على الألم وضغطت عليه
:)
والآن قولي شيئاً في اللقاء، أرجوك
:)

جوى said...

white wings

أتعلمين يا ملاكي الأبيض .. أن الفراق يجدد ضخ الحب في قلوب الأحبه وينقيه من أي شوائب قد تكون لا تزال عالقه فيه .. وستتحول لياليك الصعبه التي عشتيها الى ليالي تحمل كل مشاعر الحب والشوق ... وحده القمر شاهدها

لينقطع أصبعي قبل أن يلامس جروحك ... أنا أسفه يا ملاكي أن تسببت لك بأي ألم !!ء

طلباتكِ أوامر ... سأكتب عن اللقاء قريباً


أدعو الله بأن يجمعكِ بصاحب قلبك قريباً
وبدوام المحبه والحنين والأشواق

White Wings said...

سيدتي الرومانسية
سلامة اصابعك ويداك، لا حرمنا الله من ابداعهم أبداً
وصدقتك أيتها العاشقة، وصل صاحب قلبي ونمت عميقا...أخيراً
ما أجمل دعواتك، وما أجمل ان تستجاب
:)
بانتظار تنفيذ وعدك
خالص ودي

جوى said...

عزيزتي .. كأنني أراك وقت علت الأبتسامة وجهك الملائكي .. قرت عينيك بعودة الحبيب الغائب الحاضر


ووعدي سأنفذه يا ملاكي
دمتي بحب ووله
:)

White Wings said...

أين أنت جوى؟ نود الاطمئنان عليك

White Wings said...
This comment has been removed by the author.